الكاسح محترف الكمبيوتر الكاسح محترف الكمبيوتر

windows 8 pro + serials الوندوز 8 النسخة الكاملة + سريالات التفعيل



windows 8 pro + serials أعلنت مايكروسوفت أمس في احتفالية خاصة أقامتها في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة عن الإطلاق الرسمي لنظام التشغيل الجديد ويندوز 8 الذي سيصبح متاحا لجميع المستخدمين بدءا من اليوم الجمعة 26 أكتوبر/تشرين الأول.
وركزت الشركة أثناء الحدث بشكل كبير على ويندوز آر تي، وهو نسخة ويندوز 8 المصممة للعمل على معالجات إي آر إم مثل إنفيديا تيغرا 3 وكوالكوم سنابدراغون إس 4، أي المعالجات الخاصة بالحواسيب اللوحية.

وستظهر هذه النسخة أولا على حاسوب مايكروسوفت اللوحي "سيرفس"، وستكون محصورة بتشغيل التطبيقات المتوفرة ضمن متجر تطبيقات ويندوز المصممة خصيصا لهذه النسخة. وقد وعدت مايكروسوفت بأن متجر التطبيقات سيوفر عند انطلاقه كمية من التطبيقات تفوق ما قدمه أي متجر تطبيقات آخر على أي منصة أخرى وقت انطلاقها.وقالت الشركة إن نسخة ويندوز 8 برو الكاملة ستتوفر على الحواسيب اللوحية التي تحمل معالجات إنتل في الأشهر القليلة القادمة.

 رابط التحميل      >>>         windows 8 pro x86bit  :       http://adf.ly/NH8KL      
                                 

رابط التحميل     >>>           windows 8 pro x64bit :     http://adf.ly/NHBXY    

إذا لم يعمل سريال حاول استخدام الذي يليه       serials السريال : *If any key failed try to use another one*
                         http://adf.ly/NHGYE
                                    

وكذالك كيجن  Activator  رابط التحميل :         rapidshare

لاتنسى أن تترك تعليقا .  . .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الكاسح محترف الكمبيوتر

2016