الكاسح محترف الكمبيوتر الكاسح محترف الكمبيوتر

موقع jiwire للبحث عن الشبكات اللاسلكية المجانية في أي منطقة حول العالم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قد تكون من الأشخاص الذين يسافرون باستمرار سواء كان ذلك من بلد إلى آخر أو من مدينة إلى أخرى في نفس البلد ، وقد تحتاج إلى استعمال الأنترنت في أي منطقة تتواجد فيها دون دفع أي مقابل على ذلك .

موقع jiwire قد يكون الحل الأنسب حيث يستعرض لك قاعدة من البيانات التي تتضمن الشبكات الاسلكية wifi المجانية المتواجد في أي منطقة من أي دولة أو مدينة حول العالم ، بطريقة يمكنك معها الإتصال مجانا عبر الأنترنت .
الجميل في الموقع أنه يتوفر على تطبيقين لهواتف الأندرويد و الأيفون اللذان عبرهما تستطيع استعمال هاتفك  أيضا للبحث عن الشبكات المجانية القريبة ، حيث قام الموقع بأرشفة أكثر من 900 ألف مكان حول العالم .
طريقة عمل الموقع سوف نكتشفها جميعا ، لهذا ما عليك إلا الدخول إلى الرابط التالي :
jiwire

 بعد الدخول إلى الموقع تقوم بكتابة في مربع البحث إسم المدينة أو المنطقة ، أو حتى الرمز البريدي لأي مكان في أي مدينة ، حتى تشاهد الموقع يستعرض لك الشبكات المجانية المتوفرة  

يمكنك أيضا تحديد المنطقة التي تريدها على الخارطة حتى يقوم الموقع بإظهار جميع الشبكات المتوفرة ، وبعد أن يتم إظهارها يمكنك الضغطعلى Map  أو Directions لمعرفة عنوان ومكان المنطقة بالضبط .
كانت هذه تدوينة بسيطة لمعرفة أماكن الشبكات اللاسلكية  المجانبة حول العالم ، وبالنسبة للإخوان الذين يريدون تحميل تطبيق الموقع على هواتف الأندرويد والأيفون فيمكنك ذلك عبر الرابط التالي :

WiFi finder

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

الكاسح محترف الكمبيوتر

2016